تصنيفات
سلة المشتريات
-

قريبًا يمكنك أن تطلب من مساعد Google تلخيص أي صفحة ويب تقريبًا تلقائيًا. يُظهر أحدث إصدار تجريبي من تطبيق Google أن الشركة تعمل على ميزة إنشاء ذكاء اصطناعي لـ أفضل هواتف Android من شأنه أن يمنح المستخدمين TL ؛ ملخص DR من جدران النص بأمر صوتي بسيط ، 9to5 تقارير جوجل.

يعد مخفيًا في أحدث إصدار تجريبي من تطبيق Google (الإصدار 14.29) دليلًا على أن المساعد الصوتي قد تم تعيينه لتلقي زر اقتراح “تلخيص” جديد. سيظهر الخيار عندما يستدعي المستخدمون المساعد أثناء تصفح الويب ، أو يمكنك الوصول إليه مباشرةً عن طريق سؤال “مرحبًا Google ، لخص هذا”.

وفقًا لـ 9to5 Google ، يبدو أن موجه التلخيص يظهر فقط على صفحات الويب المفتوحة مباشرة في Google Chrome أو من خلال علامة تبويب مخصصة ، والتي تعتمد على متصفح Google أيضًا. إنه أيضًا خارج العمولة في الوقت الحالي ، وهو أمر منطقي إذا كانت Google لا تزال تختبره ، حيث يعرض المساعد رسالة خطأ فقط عندما يُطلب منه تلخيص صفحة.

من المهم ملاحظة أن هذه الميزة لا تزال قيد التشغيل إلى حد كبير ، وليس هناك ما يضمن أن Google ستشحنها. إذا تم طرحه للجمهور ، فإن 9to5 Google تتوقع أنه يمكن أن يكون حصريًا لأجهزة Google الخاصة. في الماضي ، كانت ميزات المساعد الأخرى ، مثل Call Screen و Hold for Me و Quick Phrases مقصورة على هواتف Pixel (والآن ، جهاز Pixel اللوحي). لذلك من المنطقي أن تجعل Google أول ميزة تولد AI من المساعد هي ميزة Pixel الحصرية أيضًا.

حتى هذه اللحظة ، احتفظت Google بميزات إنشائية مدعومة بالذكاء الاصطناعي لملفاتها الدردشة منافسة، جوجل بارد، و بحث جوجل. في مارس ، أعلنت Google عن خطط لـ دمج روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي في محرّر مستندات Google و Gmail، مما يسمح للمستخدمين بصياغة المستندات والردود بالبريد الإلكتروني في ثوانٍ أو تلخيص محتويات سلاسل البريد الإلكتروني الطويلة.

افتح روبوت الدردشة الشهير للذكاء الاصطناعي ، طرح ChatGPT ميزة ملخص مماثلة مرة أخرى في مارس. يمكنك التحقق من ذلك إما من خلال Microsoft الجديد Bing مع ChatGPT أو OpenAI’s موقع الويب الخاص بنا.

مصدر المقالة

شاركها.

اترك تعليقاً